7 Jan 2014

0 commentaires
 
الدوبلالي يحتج على منح بقعة أرضية للرجاء

طالب نصر الدين الدوبلالي، الرئيس السابق للوداد البيضاوي، رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران بمعاملة جميع الفرق الرياضية الممارسة في الدوري الاحترافي على قدم المساواة، وقال في معرض مداخلته خلال مناظرة حول راهن ومستقبل الوداد عقدت مساء أمس السبت بأحد فنادق الدار البيضاء بحضور مجموعة من الرؤساء السابقين،

إن الملك محمد السادس قد منح الرجاء البيضاوي قطعة أرضية مساحتها سبعة هكتارات رفعت من رصيد هذا الفريق إضافة إلى الدعم المالي المقدم من طرف ...الاتحاد الدولي لكرة القدم، مما جعل ميزانية "خصمنا تصل إلى أضعاف ما كان يتوفر عليه، بينما بقية الفرق تعيش حالة من الخصاص الرهيب، لا يعقل أن تتطور الكرة إلا بالتساوي في الدعم وتسليم 32 فريقا من القسمين الأول والثاني بقعا لإقامة ملاعب خاصة بها، فلا يوجد فريق واحد في المغرب يملك ملعبا. لا منافسة دون تكافؤ للفرص".
وأضاف نصر الدين بنبرة حماسية، بأن الحكومة مطالبة بمعاملة الفرق على قدم المساواة، حتى نضمن منافسة شريفة تتساوى فيها قنوات الدعم، وأشار إلى أن فرقا كالمغرب التطواني والكوكب المراكشي والوداد تعيش أزمات مالية خانقة، وغالبية الفرق المغربية تعتمد على مسير "الشكارة".
وفي رد فعل مباشر على تصريحات الدوبلالي، قال محمد فتوحي عضو المكتب المسير الحالي للوداد، والذي كان يشارك في أشغال المناظرة، إن تصريحات الدوبلالي تتعارض وأفعاله، مشيرا إلى أنه اقترح على هذا الأخير، حين كان رئيسا للوداد، استثمار المبالغ المحصل عليها من صفقة بيع اللاعب بدر قدوري لإحدى الأندية الأوكرانية في شراء بقعة أرضية لبناء ملاعب للنادي إلا أنه رفض. وأضاف "دعوه يكذب على الأحياء".
 

0 commentaires:

Post a Comment